انتا بطل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

.

هزيمة تاريخية غير مسبوقة للزمالك في البطولات الأفريقية


سقط فريق الزمالك في هزيمة مدوية أمام النجم الساحلي التونتسي بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية .
الزمالك قدمم أسوء عروضه على الإطلاق محليا وقاريا منذ سنوات بالرغم من تحقيقه الثنائية المحلية هذا الموسم فجاءت الخسارة تاريخية .
وهي أكبر هزيمة  في تاريخ مشاركات الزمالك الأفريقية  في أخر ثلاث عقود  حيث سبق وأن خسر الزمالك بنتيجة 5-1 لكن في دوري أبطال أفريقيا عام 1987 أمام فريق أشانتي كوتوكو وكانت في الدور ربع نهائي البطولة .
لتأتي خسارة اليوم بهذه النتيجة 5-1 للمرة الأولى في تاريخ نادي الزمالك في دور نصف نهائي البطولات الأفريقية.
وتأتي هذه الخسارة للمرة الأولى للزمالك  بهذا العدد من الأهداف بعيدا عن بطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت أكبر هزيمه للزمالك  بِعيدا عن دوري الأبطال أمام النجم الساحلي بنتيجة 3-1  .
وتعد خسارة اليوم هي الأكبر في تاريخ نادي الزمالك أمام الفرق العربية في البطولات الأفريقية وكان النادي الأهلي المصري صاحب أكبر إنتصار عربي على الزمالك في البطولات الأفريقية بنتيجة 4-2 في دوري الأبطال وهي نفس النتيجة التي فاز بها الأفريقي التونسي على الزمالك في نسخة 2011 من دوري الأبطال أيضا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

author
مدون محترف
هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.