انتا بطل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

.

اخر اخبار نادي الزمالك بعد الهزيمه من النجم الساحلي




سقط الزمالك سقوطًا مروعًا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد النجم الساحلي في سوسة التونسية.
أحرز خماسية النجم كل من مروان تاج "هدفين"، بغداد بونجاح، علي البريقي، وصدام بن عزيزة، فيما قلّص أيمن حفني الفارق حينما كانت النتيجة تشير لتقدم النجم بهدفين نظيفين، ولكن الزمالك فشل في استغلال هذا الهدف في توقيت هام قبل أن يضيف أصحاب الأرض ثلاثة أهداف أخرى.
بتلك الهزيمة المدوية، أصبح الزمالك قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة، إذ يحتاج الأبيض للفوز بفارق أكثر من أربعة أهداف للتأهل لنهائي البطولة مباشرة.
رجل رائع : فوزي البنزرتي
استحق المدير الفني للنجم الساحلي لقب رجل المباراة بلا منازع بعدما قاد فريقه لفوز تاريخي على الزمالك اقترب به من حجز تأشيرة الوصول لنهائي البطولة بنسبة كبيرة للغاية.
البنزرتي وضع يده على مفاتيح لعب الزمالك، واستطاع إيقاف خطورة باسم مرسي وكهربا طيلة أحداث اللقاء، كما استغل ثغرة الزمالك في الجناح الأيسر خلف حمادة طلبة لينطلق من خلالها لاعبوه نحو مرمى الشناوي بسهولة.
المدير الفني المخضرم الذي أعلن قبل المباراة أنه قادر على تحقيق فوزًا مريحًا على الزمالك رغم غياب محمد أمين بن عمر والخليل بانجورا وزياد غطاس تفوق على فيريرا ، وجعل كل من شاهد اللقاء يشعر وكأنه يلعب بـ 15 لاعبًا داخل ملعب سوسة.
رجل مخيب : أحمد الشناوي
أين جنش؟ تساؤل كافة جماهير الزمالك طيلة اللقاء وهم يرون شباك الشناوي مفتوحة أمام مهاجمي النجم الساحلي وكأن مرمى الزمالك خالِ من حارسه.
الشناوي فشل في 90% من الكرات التي وصلت إليه سواء أكانت كرات عرضية أو تسديد من خارج منطقة الـ 18 ويتحمل جزء كبير بمشاركة المدافعين بالتسبب في الخماسية التاريخية.
تركت مكانتك وموقعك كأساسي عقب نهاية الدوري لتذهب للاستجمام في جنوب شرق آسيا ضاربًا وراءك عرض الحائط فريقك وجماهيرك، والآن يا شناوي كان لابد وأن تدفع الثمن، ولكن للأسف لم تدفعه وحدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

author
مدون محترف
هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك.